Tuesday, May 17, 2016

كيفية التجارة أنماط انسحاب الفوركس






+

كيفية التجارة أنماط انسحاب الفوركس إذا كنت جديدا هنا، قد ترغب في الاشتراك في الحصول على التحديثات اليومية. شكرا لزيارتكم! أنماط انسحاب وتتكرر في أسواق الفوركس وهو ما يعني أن هناك الكثير من الفرص التي يمكن زيارتها إذا كنت قادرا على اكتشافها. ولكن لسوء الحظ، فهي ليست دائما من السهل تداول كما هي على الفور. عادة ما يكون الانسحاب يمكن وصفها كلما يقع هذا السوق على قدر لا بأس به من أعلى مستوياته الأخيرة لكن ليس بما يكفي للإشارة إلى انعكاس أو السوق الحادث. في الواقع، الانسحاب تميل إلى أن تكون التحركات صغيرة جدا من جميع أنحاء 5-25٪ وعادة ما تقدم فرصة جيدة للحصول على متن الاتجاه السائد. (أي أكثر من 25٪ وتراجع تبدأ لتبدو أشبه انعكاس أو حدث العطل). آخر الضيوف بواسطة FXTM في الواقع، كلما كان السوق في اتجاه وسعر تنسحب، فمن المغري دائما للتاجر للقفز في على فرصة ومحاولة والانضمام إلى الاتجاه، ولكن يجب على التاجر أن يكون دائما بالضجر أن الانسحاب لا حقا يتحول الى تغيير الاتجاه الرئيسي. انخفاض حجم على الرغم من الانسحاب السوق يمكن أن تحدث نتيجة لعوامل مختلفة، وغالبا ما تظهر نفسها خلال فترات حجم السوق منخفضة. في هذه الحالات، يمكن أن تراجع في بعض الأحيان يكون من وضع لأن السوق يتراجع دون سبب أساسي. ومع ذلك، هذه غالبا ما تكون فرصا ممتازة للانضمام إلى الاتجاه الأخير، وخاصة إذا كنت سيئ الحظ بما يكفي ليكون فاتني في المرة الأولى. عندما يكون هناك انخفاض حجم في الأسواق، والسيولة يجف، مما يعني أن السعر يمكن أن تنخفض أو ترتفع أكثر سهولة - لأنه يأخذ أقل من المال لدفع السعر إلى مستويات جديدة. هذه هي عموما فرصا كبيرة لتجار الانسحاب باعتباره الاتجاه لا يزال قائما ولكن قد حان السوق ببساطة وصولا الى مستوى أفضل للدخول. الأطر الزمنية وبعض الانسحابات تحدث خلال فترات قصيرة جدا ولذلك فمن المهم أن نفهم الإطار الزمني الذي تستخدمه والتجارة وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في 5 دقائق الرسم البياني، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى سعر تنسحب 20-30٪ في غضون ثوان معدودة. هذا يمكن أن توفر فرصة جيدة لتجارة انسحاب سريعة ولكن يجب أن تكون دائما بالضجر من أطر زمنية أطول. على سبيل المثال، يمكن أن تراجع صغير في الرسم البياني 5 دقائق تكون بداية لتراجع أكبر بكثير على الرسم البياني للساعة. بل انه قد يكون جزءا من التصحيح على المدى الطويل. لذا فمن المنطقي دائما للتأكد من الرسوم البيانية المختلفة خلال فترات زمنية مختلفة قبل الدخول في الموقف. كما أنه من المنطقي أن تبقي فترات تجارتك صلة الفترة الزمنية التي كنت تراقب. على سبيل المثال إذا كنت تتاجر سحب مرة أخرى على بعد 5 دقائق الرسم البياني، وليس محاولة لعقد تجارتك لفترة أطول من ساعة. وبالمثل إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي، كنت لا تريد الانتظار أكثر من ذلك بكثير من 8-10 أيام. إذا لم يبدأ السوق لنقل ما يصل إلى المكان الذي نتمناه من خلال هذه النقطة، فإنه على الأرجح سوف أبدا.



No comments:

Post a Comment