Friday, May 20, 2016

كيف تطلب






+

إذا كنت تتبع هذه الخطة، و كنت على الدوام استخراج الربح 2 نقطة الصافية من E - SP البسيطة كل يوم ، يجب دفع تعويضات الإجمالي بعد 8 أسابيع يكون 7500 $ أو أكثر . وينبغي أن يكون رصيد حسابك 21،500 $ أو أكثر . بينما تفترض هذه الخطة كنت على استعداد ل اتخاذ المزيد من المخاطر كما تحصل على أفضل. يخطئ دائما على جانب الحذر ، و تقليص أعداد إذا كنت تشعر بعدم الارتياح أو خائفة . أفضل آمنة من آسف . يصبح السؤال الآن ، كم من المال ما يكفي ؟ ما هو شعورك تداول 20 عقدا في وقت أي ما يعادل 1000 $ لكل نقطة ؟ يمكنك الحفاظ على التركيز اللازم للتجارة باستمرار ؟ كنت تأخذ من الناحية النظرية من أكثر من 500،000 $ سنويا على افتراض أن تقلع أسبوعين ل حسن السير والسلوك . إذا قمت بإجراء 2-6 نقاط على التجارة الأولى ننصحك تأخذ يوم عطلة وتذهب مكافأة نفسك . (إذا كنت لا استقال بعد فوز كبير والحصول على الجشع ، و كنت كثيرا ما تعطيه كل مرة . )



No comments:

Post a Comment